رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذا أبو فهد يا صغير .. شاهد: "ناشط سعودي" يرد على تطاول القطري عبدالله الوذين: يجب أن تعود إلى مجاريك يا من تشبع بالقذارة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الناشط الملحم" على تطاول القطري عبد الله الوذين؛ ونشره " تغريدة " مسيئة قبل كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – في إشارة إلى الكلمة التي وجهها الملك للمواطنين والمقيمين "أمس" بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة أزمة كورونا.
الخسران الأكبر وقال " الملحم " خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على " تويتر " : " ردًا على الوضيع عبدالله الوذين الذي قال أن تنازل مليكنا عن عرشه بمثل هذي الظروف هو فرصة لا تعوض ": " تدري يا عبد الله ماهو الشيء الذي لا يعوض.. أخلاق الإنسان هي ثروته الفعلية لا يمكن تعويضها إن فقدت.. وتنازل المرء عن أخلاقه بالذات في مثل هذه الظروف الاستثنائية هو الخسران الأكبر والفجور الحقيقي"

اكتساب الأخلاق وأردف: "دامك في حجر صحي ومنزلي في هذه الفترة فإن لم تتعلم اكتساب الأخلاق التي والله أعلم غابت عنك من فترة.. فنحن سنعلمك إياها حتى تعود المياه إلى مجاريها وحتى تعود أنت شخصيا إلى مجاريك يا من تشبع بالقذارة " . وأضاف: " كل الناس يكونوا صف واحد في الأزمات.. لا شماتة.. لا كراهية.. لا تمني بالزوال.. لا حسد أعمى، لكن يخرج لنا أمثالك ليثبت أن الخسيس في الرخاء هو قطعيًا خسيس ووضيع في الشدة ".
هذا أبو فهد يا صغير وأضاف: " هذا أبو فهد يا صغير الذي نزداد فيه وفي حماه وفي حكمته وقيادته وحضوره.. وسماع صوته عزة وقوة ومهابة وكرامة " . واختتم حديثه قائلا: إخوان نورة رجال في الحروب والأزمات ونحن نتطبع بطبع إخوان نورة قبل أن ننزل الرجال منازلهم نربي الذليل منهم الذي قبل أن يبيع نفسه في سوق المهانة وأرجع لتاريخنا الطويل جدا تستفيد منه دروس كثيرة بالمجان".

arrow up